أعلنت شركة مصر لتأمينات الحياة ، عن اختيارها لخدمات زيروكس للأرشفة الإلكترونية و إدارة المستندات(DTPS) (Document Transaction Processing Services) لتطوير وميكنة سير العمليات في فرعها الرئيسي بالقاهرة بالإعتماد على إدارة رقمية متطورة لكافة المستندات الخاصة بالعملاء مما يساعد الشركة علي تحقيق أعلي مستويات الخدمة لعملائها وتعزيز إنتاجية و كفاءة موظفيها.
تبين لفريق زيروكس لخدماتDTPS بعد تحليل كل العمليات الخاصة بإدارة المستندات داخل الشركة، أن فريق خدمة العملاء يواجه تحديات كبيرة تعوقه عن تلبية احتياجات العملاء المتزايدة.
وأرجع فريق زيروكس ذلك إلى كثرة عدد المستندات الورقية الخاصة بالعملاء التي لا تقل عن 36 وثيقة تأمينية لكل عميل و التي يجب تقديمها للشركة لاستيفاء متطلبات التأمين وهو ما كان يستغرق الموظفين من ساعتين إلي خمس ساعات للعثور علي ملف عميل واحد. و لأن شركة مصر لتأمينات الحياة هي ناتج دمج كافة أنشطة تأمينات الحياة لأكبر وأقدم شركات التأمين فى مصر فقد كان يتم حفظ المستندات بإستخدام نظم توثيق مختلفة لا تتوافق علي معيار او شكل موحد مما زاد من صعوبة عمليات البحث عن الوثائق و تخزينها معرقلا سير العمل داخل الشركة.
إستجابة لتلك التحديات، قام فريق زيروكس بتطبيق خدمات الأرشفة الإلكترونية و إدارة المستندات DTPS بالكامل بداية من تحليل كافة أنواع البيانات و المستندات وتصميم حل مثالي يلبي احتياجات الشركة وصولا إلي تطبيق وتنفيذ مركز متكامل لإدارة جميع السجلات والبيانات الورقية الخاصة بالشركة و حفظها رقميا عن طريق مسحها ضوئيا ثم تصنيفها وتجميعها وأرشفتها بشكل إلكتروني بحيث يُمكن موظفي الشركة من الوصول لها بسهولة كبيرة من خلال البحث الإلكتروني أو إدخال الباركود الخاص بالمستندات، و ذلك مع توفير التأمين الكامل لما تتضمنه هذه المستندات من معلومات. هذا و قد ساهمت حلول DTPS من زيروكس في تقليل الوقت المهدر في أرشفة الوثائق ورقياً أو في البحث اليدوي عنها بنسبة تصل إلي 90% مما ساهم في زيادة إنتاجية الموظفين وتعزيز العلاقات مع العملاء من خلال توفير خدمة أفضل وأسرع لهم.
وتعليقاً علي هذا التعاون، صرح السيد سعد جاد، مستشار تكنولوجيا المعلومات في شركة مصر لتأمينات الحياة، قائلاً: “تتطلع شركتنا دائماً إلي توفير أفضل وأسرع خدمة لعملائها ولهذا السبب وقع اختيارنا علي شركة زيروكس نظراً للثقة التي تتميز بها خدمات زيروكس وقدرتها علي تطوير حلول خاصة تناسب متطلبات عملائنا.” وأضاف قائلاً: “ومن خلال جهود فريق زيروكس في تطبيق خدمات DTPS تمكنت شركة مصر لتأمينات الحياة من تحقيق أعلي مستويات الخدمة لعملائها وذلك من خلال إدارة الورق والمستندات بشكل رقمي فعال وسريع مما ساهم في زيادة رضا عملائنا ومساعدتنا علي توفير الوقت والجهد.”
ومن جانبه, علق السيد أشرف العرمان، مدير عام شركة زيروكس مصر قائلا: ” تلعب خدمات إدارة الوثائق والمستندات دوراً أساسياً في تمكين الشركات الرائدة من تعزيز وضعها في السوق عبر تقديم خدمات مبتكرة ومتطورة وتعزيز فاعلية وانتاجية موظفيها في الوقت نفسه. لذا فإن زيروكس تفخر بإختيارها من جانب شركة مصر لتأمينات الحياة أحد أكبر شركات التأمين في مصر و المنطقة من أجل إحداث نقلة نوعية في أنظمة إدارة المستندات داخل الشركة”
جدير بالذكر أن هناك خطة طموحة لتطبيق خدمات DTPS في كافة فروع الشركة التي يبلغ عددها حوالي 180 فرعاً بالقاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والمنصورة و المنيا ومحافظات أخري.

Post Tags:

EMS Author
Egyptian Micro Solutions

EMS is the Egyptian premier Visual Communication Solutions system design and Integration Company. EMS designs, builds, and installs world-class audiovisual environments for all forms of Visual Communication, Collaboration, and Presentation systems. Fielding multiple teams of experts that include engineers, project managers.

No Comment to " “مصر لتأمينات الحياة” تختار خدمات زيروكس للأرشفة الإلكترونية و إدارة المستندات "